رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: أهدرنا فرصًا أمام المصرى لا يمكن إهدارها

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أتيحت له العديد من الفرص المحققة خلال الشوط الثاني من مباراة المصري، التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، وكان بإمكانه أن يحقق الفوز بالمباراة في حال استغلال هذه الفرص.

واكتفى النادي الأهلي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه المصري، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري المصري.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: إذا أردت  أن تفوز في مباراة يجب أن تستغل الفرص التي أتيحت لك. خلال الشوط الأول لم نكن بالمستوى المطلوب، ولكن ضغطنا خلال الشوط الثاني وأتيحت لنا الفرص ولكن لم نستغلها.

وأضاف: "لم نستطع إحراز الأهداف، استحققنا الفوز في المباراة في الشوط الثاني، لقد سيطرنا بالكامل على مجريات اللعب، وأهدرنا فرصًا عديدة، ولم تكن هناك فرص علينا في الشوط الثاني".

وأتم كولر تصريحاته قائلًا: "في النهاية كي تفوز يجب أن تسجل الهدف.. لقد خلقنا 3 فرص لم يكن يصح أن يتم إهدراهم، ولهذا تعادلنا.. أنا لا أفكر في كأس العالم للأندية، وتركيزي الآن ينصب على المباراة المقبلة في نصف نهائي كأس مصر".