رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل برشلونة لمباراة ريال بيتيس بنصف نهائي السوبر الإسباني

برشلونة
برشلونة

استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة على تشكيل فريقه الذي سيواجه ريال بيتيس، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

ويقود روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة في مباراة اليوم.


وجاء تشكيل برشلونة على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، رونالد أراوخو، دوردي ألبا.


وسط الملعب: فرانكي دي يونج، بيدري، جافي.

الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.


فيما جاءت دكة بدلاء برشلونة لمباراة ريال بيتيس على النحو الآتي:  "إيناكي بينا، أرناو تيناس، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، سرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي، آنسو فاتي، ممفيس ديباي.

 

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تخطي عقبة ريال بيتيس ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

في المقابل، يرغب فريق ريال بيتيس، تحت قيادة المدرب مانويل بيليجريني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم ومحاولة إقصاء برشلونة، للتأهل إلى النهائي وخطف اللقب في نسخته الحالية.


ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس، بنظيره ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلّب على فالنسيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

وتُقام مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية، وذلك خلال الفترة من 11 يناير الجاري حتى يوم 15 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 فرق كبرى، وهي: ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا وريال بيتيس.

يُذكر أن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني تُقام بنظام نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي.