رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الممتاز| حافلة الفريق تصل استاد برج العرب استعدادًا لمباراة المصرى

كولريعاين أرض الملعب
كولريعاين أرض الملعب

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة المصري التي تنطلق في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي أمس استعدادًا لمباراة المصري، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من النقاط الفنية.

الأهلي يطمئن على جماهيره قبل السفر للإسكندرية لحضور مباراة المصري

حرصت لجنة المباريات بالنادي اليوم على الإشراف الكامل على تهيئة الأجواء لجماهير الأهلي، قبل أن تستقل أسطول الأتوبيسات الذي تم توفيره بمعرفة النادي للسفر إلى مدينة الإسكندرية لحضور مباراة الأهلي والمصري في الدوري، والتي تقام مساء اليوم بملعب برج العرب..
قامت اللجنة بالتنسيق الكامل مع مجلس الإدارة بدعم جماهير الأهلي والعمل على ضرورة تواجدها لمساندة الفريق وهو يخوض مبارياته خارج القاهرة في كل المسابقات الكروية. بدأ تحرك الأتوبيسات للإسكندرية من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد في تمام الساعة العاشرة صباحًا تباعًا.. وكان آخر موعد للتحرك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.. واطمأنت لجنة المباريات على راحة الجماهير وعدم اصطحابها لأي أدوات تشجيع تؤثر على سلامتهم سواء في السفر أو أثناء المباراة لحين العودة للقاهرة.