رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل المقاصة والجونة وبترول أسيوط يهدى قمة مجموعة الصعيد لفريق لافيينا

مباراة المقاصة والجونة
مباراة المقاصة والجونة

استفاد فريق لافيينا من سقوط الجونة والمقاصة وبترول أسيوط في فخ التعادل وانفرد بقمة المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعدما حقق فوزا كبيرا وهزم تليفونات بني سويف بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم عمرو جلال ليرتفع رصيد لافيينا إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 10 نقاط.. جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول وسجلها رجب مارو وأوين في الدقيقتين 21 و22 وأيمن موكا في الدقيقة 36 وهشام نيمار في الدقيقة 40.

وتعادل بترول أسيوط مع النصر للتعدين دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حمدي ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 31 نقطة ويتراجع للمركز الثاني ويرتفع رصيد التعدين إلى 20 نقطة.

وتعادل المقاصة مع الجونة 3-3 في المباراة التي أدارها الحكم السيد منير ليرتفع رصيد الجونة إلى 28 نقطة ورصيد المقاصة إلى 26 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة 2-1 وبادر أرنو بالتسجيل للجونة وتعادل أحمد رأفت للمقاصة ثم سجل أحمد أحمد رأفت الهدف الثاني للمقاصة وفي الشوط الثاني سجل إسلام جابر هدف التعادل ثم سجل حسام إيفونا الهدف الثالث للجونة لكن عبده زين نجح في تسجيل هدف التعادل للمقاصة. 

وفاز كيما أسوان على أسمنت أسيوط بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم عبدالحكيم ناصر ليرتفع رصيد كيما إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد أسمنت أسيوط عتد 17 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل أحمد حسين الهدف الأول لكيما وأضاف أوشا الهدف الثاني.

وعاد الألومنيوم بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على المدينة المنورة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فوزي شعبان وأسلم رمضان وأحمد وجيه في المباراة التي أدارها الحكم أحمد عبدالسميع ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 9 نقاط وشهدت المباراة طرد مصطفى السيد حارس الألومنيوم في الوقت بدل الضائع.

وتعادل شبان قنا مع طامية بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسين لرتفع رصيد طتمية إلى 14 نقطة ورصيد شبان قنا إلى 13 نقطة.. تقدم شبان قنا بهدف سجله أحمد الجبلاوي وورد طامية بهدفينة سجلهما مازن رضا ومحمد صبري " بوسكا " في الدقيقتين 17 و35 وفي الشوط الثاني سجل أحمد الليثي هدف التعادل لشبان قنا.