رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غرار رونالدو.. تقرير: الهلال السعودى يستهدف ضم ليونيل ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فجّرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، مفاجأة قوية من العيار الثقيل، في تقريرها صباح اليوم الخميس، بشأن اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023.

 

الهلال السعودي يقدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع ميسي

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن نادي الهلال السعودي أبدى رغبته في التعاقد مع ليونيل ميسي، على غرار انتقال النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولي الهلال السعودي قدموا عرضًا مُغريًا بمنح ميسي راتبًا سنويًا يبلغ قيمته 300 مليون دولار.

وفي حال إتمام الصفقة، فإن ميسي سيتفوق على غريمه الأزلي رونالدو، الذي يتقاضى راتبًا سنويًا مع النصر السعودي يبلغ قيمته 200 مليون دولار.

تقرير صحيفة «موندو ديبورتيفو» عن مستقبل ليونيل ميسي

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة السعودية في خطف أنظار العالم، من خلال التعاقد مع نجوم الكرة لتنشيط السياحة وزيادة الإثارة في الدوري السعودي.

كذلك تخطط السعودية للتقدم بملف مشترك مع مصر واليونان لاستضافة بطولة كأس العالم 2030، بعد نجاح نسخة مونديال 2022، التي أقيمت في قطر.

في المقابل، يتمسك نادي باريس سان جيرمان بخدمات ميسي، حيث ترغب إدارة النادي في تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

أما ليونيل ميسي، فقد نوّهت الصحيفة الإسبانية، إلى أن اللاعب يمتلك علاقة جيدة مع السعودية، وقد تنجح الصفقة في حال أصر المسئولون وتقدموا بمشروع جيد قادر على إقناع ميسي على ارتداء قميص الهلال السعودي.

 

النصر السعودى يعلن ضم كريستيانو رونالدو حتى عام 2025

وكان كريسيتانو رونالدو قد قرر الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، وتحديدًا حتى عام 2025.

وأصبح رونالدو اللاعب الأعلى أجرًا في التاريخ بعد إتمام انتقاله إلى النصر بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني، متفوقًا على غريمه ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.