رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى مهمة صعبة أمام المصرى بالدورى الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري باستاد برج العرب بالاسكندرية.       

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق المصري المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في آخر مباراتين أمام كل من بيراميدز وإنبي ويطمح لمواصلة المشوار القوي نحو استعادة للقب الدوري بعد غيابه عن دولاب بطولاته لمدة موسمين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

في المقابل، يدخل المصري بقيادة حسام حسن اللقاء في محاولة لاستمرار انتصاراته واستغلال الدفعة المعنوية بعد الفوز علي الداخلية والاتحاد السكندرى فى آخر جولتين.

وعقد كولر جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة المرتقبة اليوم طالبهم بضرورة التركيز  لحصد النقاط الثلاث وعدم تكرار الأخطاء الفردية التي تضع الفريق تحت ضغط طوال المباراة.

المدير الفني أخبر الجميع بأنه لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد والملتزم داخل وخارج الملعب والفترة المقبلة سوف تشهد خروج البعض من حساباته الفنية تمامًا.

وشدد كولر خلال حديثه للاعبين على أنهم يفرطون في نتائج المباريات بغرابة شديدة ولا بد من استيعاب الأخطاء وقد يدفعون الثمن غالى وضرب لهم مثلا ما حدث مع الزمالك في آخر مواجهتين أمام أسوان والداخلية وهي فرصة لا بد من استثمارها جيدا لصالحنا من أجل حصد اللقب.

من جانبه، استقر كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء المصري والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.