رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الزمالك مع فيريرا يسير فى اتجاه غير صحيح من الناحية الفنية

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن أداء أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريقه في تراجع واضح خلال الفترة الماضية.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن أحمد سيد زيزو أهم مفاتيح اللعب في الزمالك ويمنح الفريق الأفضلية، وفي رأيي أن اللاعب بعيد عن مستواه الفني المعروف في أكثر من مباراة.

وتابع: أداء سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، "علامة استفهام"، مع فريق الزمالك منذ العودة من صفوف منتخب تونس وعدم المشاركة في كأس العالم في قطر.

وأكمل: أطالب إدارة نادي الزمالك بعقد اجتماع مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، قبل مواجهتي بيراميدز والأهلي، لأن الفريق يسير في اتجاه غير صحيح من الناحية الفنية.

واختتم: زوران، المدير الفني للفريق الأول للاتحاد السكندري، لعب علي التعادل أمام الزمالك ونجح في ذلك، وهناك علامة استفهام علي أداء دونجا في وسط ملعب الأبيض.

تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، سلبا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجورة الثالثة عشرة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 26 محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 19 نقطة محتلا المركز الثامن.