رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد محمود يكشف حواره مع الخطيب قبل الانضمام للاتحاد السكندرى.. وحقيقة تلقيه عرضًا من الزمالك

محمد محمود
محمد محمود

كشف محمد محمود، لاعب نادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، عن حقيقة تلقيه عرضا من قبل نادي الزمالك قبل انضمامه لصفوف زعيم الثغر.

انتقل محمد محمود لصفوف الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وقال محمد محمود، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لم يتلق عرضا من نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مؤكدًا احترامه للنادي الأبيض، مضيفًا أنه لم يحدث أن تلقيت عروضا من نادي الزمالك خلال وجودي في نادي الأهلي.

وعن تلقيه عرضا من نادي ألميريا الإسباني قال: بالفعل تلقيت عرضا من النادي الإسباني أثناء فترة تواجدي في دوري الدرجة الثانية، ولكني كنت مركزا علي تحقيق أهدافي مع الأهلي.

وتابع: محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، كان له دور كبير في اتمام انتقالي للاتحاد السكندري، مؤكدًا أن رئيس القلعة الحمراء راهن الجميع على نجاحي مع زعيم الثغر.

وأكمل: اجتمعت مع الخطيب وتحدث معي عن الانتقال للاتحاد السكندري، وقال لي:عايز الناس تقول إزاي ده كان معانا ومشي، رئيس الأهلي قال لي: لا مانع لدي من التعرض لهجوم الجماهير بسبب رحيلك.

أشار إلى كيفية إصابته بالرباط الصليبي، قال: حدث التحام بسيط مع وليد سليمان في التدريب والأشعة أظهرت أني مصاب بقطع في الرباط الصليبي، وبكيت بعد الإصابة.