رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: لا بد من الإبقاء على فيريرا حتى لو خسر أمام الأهلى

فيريرا
فيريرا

أكد عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، أن البرتغالي فيريرا مدرب مميز، ولا بد من دعمه خلال المرحلة المقبلة، ويجب استمراره والعمل علي توفير كل متطلباته.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة “إي تي سي”: يجب تنفيذ مطالب فيريرا بعدم وجود مدرب عام بدلا من أسامة نبيه، مشيرا إلي أنه يحترم إسماعيل يوسف، لكن قرارات المدير الفني يجب تنفيذها، ولا بد من الإبقاء عليه حتي لو خسر أمام الأهلي وبيراميدز.

وتابع: هناك خلل في فريق الزمالك، لكن ثقتي كبيرة في اللاعبين، لأن الفريق يضم عناصر مميزة، وسبق وتوج بالدوري بسبب روح اللاعبين وإصرارهم.

وأكمل: لا بد من إقامة معسكر مغلق وتجميع اللاعبين، من أجل استعادة الهدوء، وتجميع اللاعبين والوقوف بجوارهم من أجل استعادة النتائج الجيدة.

تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، سلبا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجورة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 26 محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 19 نقطة محتلا المركز الثامن.