رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فى إقالة حلمى طولان.. شكوى جماعية من اللاعبين بسوء المعاملة

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أسباب رحيل حلمي طولان عن تدريب البنك الأهلي، عقب تعادل الفريق أمام الداخلية في بطولة الدوري الممتاز.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الإداء الضعيف الذي ظهر به البنك الأهلي تحت قياده حلمي طولان وتراجع مستوي الفريق في جدول ترتيب الدوري كان وراء اتخاذ إدارة النادي القرار بإقالة المدير الفني عن تدريب الفريق.

وأشار إلي أنه بخلاف تراجع نتائج الفريق مع حلمي طولان ليس السبب الوحيد، بل الشكوى الجماعية التي قدمها لاعبو الفريق لإدارة النادي من سوء معاملة المدير الفني لهم في التدريبات.

واختتم: بخلاف الحمل البدني الزائد للاعبين الذي خسر الفريق العديد من القوام الأساسي بسبب الإصابة أبرزهم كريم بامبو وناصر منسي.

تعادل فريق البنك الأهلي مع الداخلية، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، علي استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 12 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر في ترتيب جدول المسابقة، بينما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة 10 محتلا المركز السادس عشر.

أعلن نادي البنك الأهلي عن إقالة حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول، وتوجيه الشكر له ولجهازه المعاون، وتعيين أمير عبدالعزيز بشكل مؤقت.