رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالحميد: تعثر الزمالك أمام الاتحاد طبيعى.. ويجب دعم فيريرا

فيريرا
فيريرا

قال تامر عبدالحميد إن فريق الاتحاد السكندري قدم أداء جيدا أمام الزمالك في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن بطولة الدوري هذا الموسم في غاية الصعوبة على جميع الأندية وبالأخص قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشيرا إلي أن تعثر الفريقين خلال المسابقة طبيعي لقوة فرق الدوري.

وعن تراجع نادي الزمالك في نتائجه في بطولة الدوري قال: لست قلقان على الزمالك، والفريق مش هيخسر جميع مبارياته في البطولة، ولازم تحدث تعثرات للقطبين سواء الأهلي والزمالك.

وأشار إلى أن مباريات الزمالك والأهلي القادمة في بطولة الدوري ستكون صعبه على الفريقين، مطالبًا لاعبي الأبيض بالتكاتف الفترة الحالية من أجل المنافسة على اللقب.

وعن هجوم الجماهير على لاعبي الزمالك قال: وضع طبيعي بسبب تراجع النتائج الفترة الماضية، وهذا انتقاد وتعبير عن غضب، وليس هدم اللاعبين، جماهير الزمالك واعية وقادرة على التكاتف ودعم الفريق في المباريات المقبلة، وأن الجمهور داعم للجهاز الفني واللاعبين.

وتابع: إدارة نادي الزمالك تدعم البرتغالي فيريرا ولن يتم محاسبته بالقطعة، وسيتم استكمال عقده، مع الفريق الأبيض، وأن اختيار إسماعيل يوسف في الجهاز الفني قرار صائب.

واختتم: أطالب إدارة الزمالك باستمرار فيريرا، والاستقرار هو الذي يجلب البطولات داخل النادي تحت قيادة رئيس النادي مرتضى منصور.