رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيرجى روبرتو يتحدث عن التجديد لبرشلونة ومواجهة ريال بيتيس

سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو

شدد الإسباني سيرجي روبرتو، لاعب فريق برشلونة، على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة.

وارتبط اسم روبرتو بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، إذ ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري وهو ما يجعله لاعبًا حرًا للتوقيع لأي نادٍ منذ مطلع شهر يناير الجاري.

وقال روبرتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نصف نهائي السوبر الإسباني: "هناك أنباء عن مستقبلي، كل شيء ما زال في نفس المكان رغبتي هي البقاء مع النادي، لم نبدأ الحديث مع النادي ولكني واثق أن ذلك سيحدث خلال الأيام المقبلة".


ويلتقي برشلونة فريق ريال بيتيس، غدًا، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر الإسباني، في التاسعة مساءً على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية، الرياض.

وأضاف: "ريال بيتيس يقدم كرة قدم جيدة لفترة من الوقت، بالنسبة لي إنهم واحد من أفضل الفرق في الدوري، أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة لأن كلا الفريقين سيحاولان السيطرة على الكرة؛ ستكون ممتعة ومثيرة للاهتمام وأتمنى أن نحقق الفوز".


وواصل: "أتمنى أن أكون أفضل مما قبل، خاصة من ناحية المشاكل البدنية التي تعرضت لها خلال المواسم الماضية، هذه المرة كانت كتفي، ولكني أريد دخول 2023 بأفضل شكل ممكن وتقديم أفضل ما لدي للفريق الذي يحتاجني".


واستكمل: "لا يهم المركز الذي سأشارك فيه سواء وسط الملعب أو الظهير، أتمنى أن أكون في أفضل حالة بدنية، ثم أن أكون قادرًا على تقديم أداء أفضل، أنا أعمل بجد أكثر من ذي قبل ونحن في حالة جيدة، الآن بإمكاننا الفوز بالألقاب، سيكون نصف الموسم الثاني، أنا طموح للجزء الثاني من الموسم بشكل شخصي لي وللفريق".


وتطرق للحديث عن نظام بطولة السوبر الإسباني الحالي، قائلًا: "هذه النسخة من كأس السوبر أكثر صعوبة بكل تأكيد، نأمل أن ننهي نتائجنا السيئة في السوبر في هذه النسخة، ستكون مبارزة ضد ريال بيتيس ونأمل أن نحقق الفوز، والوصول للنهائي وتحقيق أول لقب لتشافي، وإنهاء الجزء الثاني من الموسم  بروح أفضل".


واستطرد: "أنا واثق أن بطولة السوبر ستكون مهمة، تحقيق لقب في منتصف الموسم سيمنح الفريق حافزًا لمواجهة بقية الموسم، من الذي لا يريد أن يفوز بلقب في منتصف الموسم؟".


وتابع: "لم نكن قادرين على تحقيق الألقاب مؤخرًا بعد أن كنا معتادين تحقيقها، لقد كان ذلك جيدًا لنا للحصول على المتطلبات المهمة للتتويج بالألقاب، في الآونة الأخيرة كان لدينا جزء من عدم الفوز بالقدر الذي نريده، وكنا نريد تغيير ذلك وحصلنا على لاعبين صغار حققوا الألقاب، بطولة السوبر هذه مهمة كنقطة بداية للفريق والجماهير".