رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اهتمام النصر السعودى.. تقرير: بوسكيتس يُفضل الانتقال إلى الدورى الأمريكى

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط اسم سيرجيو بوسكيتس بالرحيل عن صفوف برشلونة، خاصة في ظل انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد معه، خلال شهر يناير الجاري، وعرض عليه راتب سنوي كبير قدره 13 مليون يورو.

 

موقف سيرجيو بوسكيتس من الانتقال إلى النصر السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن سيرجيو بوسكيتس غير مقتنع بشكل كافٍ بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بوسكيتس يرى أنه من الصعب المراهنة على بلد ودوري لم يجذبه حتى الآن، مقارنة بالدوري الأمريكي.

ويُعد بوسكيتس محل اهتمام قوي من قِبل نادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث تلقى عرضًا يبلغ قيمته 13 مليون يورو كراتب سنوي صافي.

بينما يتمسك تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بخدمات سيرجيو بوسكيتس وتجديد عقده لمدة موسم إضافي على الأقل، في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق.

من جانبه، يفكر بوسكيتس في الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، ثم خوض تحدٍ جديد بالانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

 

كريستيانو رونالدو ينضم إلى صفوف النصر السعودي

يذكر أن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم، بعدما نجح في الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، وتحديدًا حتى عام 2025.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن رونالدو سيتقاضى راتبًا تبلغ قيمته 70 مليون جنيه إسترليني سنويًا بشكل صافي، وبإضافة مجموعة من الحوافز والإعلانات التجارية سيحصل على 170 مليون جنيه إسترليني في العام. 

وبناءً عليه، أصبح كريستيانو رونالدو اللاعب الأعلى أجرًا في التاريخ بعد إتمام انتقاله إلى النصر بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني، متفوقًا على غريمه ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.