رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض رسمى لعبدالله جمعة للرحيل عن الزمالك

عبدالله جمعه
عبدالله جمعه

أرسل مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، طلب رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بضم عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وعلم "الكابتن" أن عبدالله جمعة يقترب من الانضمام المصري البورسعيدي علي سبيل الإعارة، بعد موافقة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي خروج اللاعب في الفترة المقبلة من أجل استعادة مستواه المعهود.

حيث قرر مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع ظهير أيسر، لدعم صفوف الفريق بجانب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في الوقت الحالي، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، وذالك بعد اقتراب رحيل عبدالله جمعة، وعدم اعتماد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، علي محمد عبدالشافي بشكل أساسي.

ويسعي مجلس إدارة الزمالك لدعم صفوف القلعة البيضاء في يناير أو آخر الموسم بضم صفقة في مركز الظهير الأيسر للفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفارس الأبيض.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها اليوم في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.