رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يواجه البنك الأهلى فى مباراة الخروج من النفق المظلم

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

يستضيف الداخلية  فريق البنك الأهلي في الثالثة ألا الربع عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط من فوز وحيد وستة تعادلات وخمس هزائم وسجل ستة أهداف ودخل مرماه 13 هدفا وجمع 5 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على بيراميدز والتعادل مع إنبي والزمالك والهزيمة أمام المصري ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل في المباراة الأخيرة مع الزمالك حامل اللقب ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 وتحسين وضعه في جدول الدوري.

رضا شحاتة قام بتجهيز لاعبيه بشكل جيد وطالبهم بذل أقصى جهد لحصد النقاط الثلاث وتأكيد أن الداخلية فريق لا يستهان به وأنه قادر على الصمود حتى النهاية.

على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي بقيادة حلمي طولان المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات وخمس هزائم وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه 13 هدفا وتحسنت نتائج الفريق إلى حد كبير ولم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على المقاولون والتعادل مع الإسماعيلي وأسوان وإن كان لم يسجل أي هدف في آخر مباراتين ويسعى للفوز والوصول للنقطة 14.

وحرص حلمي طولان خلال التدريبات على معالجة العقم التهديفي الذي أصاب الفريق وأدى للتعادل مع الإسماعيلي وأسوان، وينوى طولان إجراء بض التغييرات في التشكيل الأساسي لتنشيط الجانب الهجومي.

ويفتقد البنك الأهلي جهود الثلاثي كريم بامبو وناصر منسى وحمدى علاء بسبب الإصابة.

يدير المباراة أحمد ناجي ويساعده طارق مصطفى وإسلام أبوالعطا، ومعهم محمود منصور، حكما رابعا، ومصطفى عثمان، حكم فيديو، ومحمد عزازي، مساعد حكم فيديو.