رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دكرنس يواجه المنصورة فى مباراة القمة بالمجموعة الثالثة وشبين يصطدم بنبروه

الجمهورية شبين تعادل
الجمهورية شبين تعادل في مباراته الأخيرة مع بر وكسي

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع الرابع عشر في دوري القسم الثاني بإقامة 8 مباريات في المجموعة الثالثة، وأهمها مباراة ديربي الدقهلية بين دكرنس المتصدر برصيد 26 نقطة بقيادة سعيد صبحي والمنصورة الثالث برصيد 22 نقطة بقيادة أحمد ساري وحقق دكرنس الفوز في آخر ثلاث مباريات على بايونيرز وأبوقير للأسمدة والحمام بينما جمع المنصورة خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المجد والتعادل مع نبروه وهلال مطروح.

ويحل بلدية المحلة  الثاني برصيد 22 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف ضيفا على هلال مطروح الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ويستضيف كفرالشيخ الخامس برصيد 22 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق فريق أبوقير للأسمدة الثامن برصيد 19 نقطة بقيادة أيمن المزين وتعادل كفرالشيخ في آخر مباراتين مع الأوليمبي وبايونيرز بينما خسر أبوقير للأسمدة أمام دكرنس وطنطا.

ويسعى طنطا الرابع برصيد 22 نقطة بقيادة عمرو أنور لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق الحمام الثاني عشر برصيد 13 نقطة وحقق طنطا 4 انتصارات متتالية على سبورتنج والأوليمبي وبايونيرز وأبوقير للأسمدة .

ويستضيف نبروه التاسع برصيد 16 نقطة فريق  الجمهورية شبين السادس برصيد 20 نقطة بقيادة عصام شعبان في أول مباراة لياسر عبدالواحد، المدير الفني لنبروه، الذي تولى المسئولية بعد رحيل عبداللطيف الدوماني ويسعى لقيادة الفريق للعودة للانتصارات بعدما جمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع المنصورة والهزيمة أمام بلدية المحلة والمصري بالسلوم وفي المقابل حقق الجمهورية شبين ثلاثة انتصارات في آخر 4 مباريات ويسعى للفوز للاقتراب من القمة.

ويحل بروكسي السابع برصيد 19 نقطة بقيادة محمد حامد ضيفا على فريق الأوليمبي الحادي عشر برصيد 13 نقطة بقيادة شريف الخشاب ويعاني الأوليمبي من تراجع نتائجه ولم يحقق أي فوز في آخر 11 مباراة ولم يسجل أي هدف في آخر 8 مباريات .

ويستضيف سبورتنج العاشر برصيد 15 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق بايونيرز الأخير برصيد 5 نقاط بقيادة عيد مرازيق.. ويحل المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 7 نقاط ضيفا على فريق المجد السكندري الرابع عشر برصيد 13 نقطة بقيادة إبراهيم سعيد.