رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الرمادى: أنا مشفق على اللاعبين.. وسأرحل عن أسوان إذا لم تنفذ مطالبى

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

قال أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، إنه يشفق على لاعبي الفريق خاصة أنهم كانوا رجالًا يستحقون التقدير والاحترام، في ظل تحملهم المشقة المستمرة.

وأضاف أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يخاف على لاعبي أسوان من المستقبل، خاصة أن أدوارهم في المباريات التي يخوضها الفريق بشكل مميز، بينما دوره هو لا يتعدى الـ10%.

وتابع: أداء أسوان تميز بالشجاعة والمتعة الفترة الأخيرة، رغم أنه كان يتمنى دعم الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا أنه طلب تحديد ميزانية لصفقات يناير وحدد المراكز المطلوب تدعيمها.

وأشار إلي أنه فوجئ برد فعل من إدارة أسوان غير مناسب للمرحلة الحالية، رغم إشفاقه عليهم، والتأكيد على عدم تقصيرهم، موضحًا أن السفر والتنقلات هلاك ومجهد للغاية للاعبين وطلب التدعيم.

وأوضح أن هناك صراعا داخليا بينه وبين نفسه بسبب جمهور أسوان، الذي فضل الاستمرار على رأس القيادة الفنية من أجل عيونهم، مشددًا على أنه سيسافر إلى أسوان صباح الأربعاء، للاستمرار في منصبه، رغم قلقه من المستقبل.

واختتم: أحترم جمهور أسوان للغاية، لذلك كنت واضحا في مطالبي من الإدارة، مؤكدًا استعداده للتنازل عن هذا الشهر، لكنه سيرحل عن أسوان إذا لم تنفذ مطالبه، مع عدم الموافقة على العمل مع أي ناد مصري، في الفترة المقبلة.