رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مروان عطية للأهلى مقابل عمار ومحمود للاتحاد السكندرى

مروان عطية
مروان عطية

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن إتمام انتقال مروان عطية، نجم الفريق، للأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ضمن صفقة تبادلية بين إدارتى الناديين.

رسميًا.. مروان عطية للأهلي مقابل عمار ومحمد محمود للاتحاد 

وكتب نادي الاتحاد السكندري، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا جاء نصه كالتالي:

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بقيادة محمد مصيلحي، على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مروان عطية لنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية يناير 2023.

وجاء انضم اللاعب للقلعة الحمراء بناء على رغبته، وكذلك عقب الاتفاق المالي الذي تم بين إدارتى الناديين، بالإضافة إلى أحقية نادي الاتحاد السكندري، في الحصول على نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب، من خلال نادي الأهلي لصفوف أي ناد آخر الفترة المقبلة.

وأضاف البيان أن العرض المقدم من نادي الأهلي هو أعلى العروض المالية التي وصلت للاعب لرحيل عن صفوف زعيم الثغر، حيث وصله أكثر من عرض خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وواصل البيان: "كما تم الاتفاق أيضا بين إدارتى الناديين على انضمام لاعبى خط وسط الأهلي محمد محمود وعمار حمدي للاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري مع وضع بند في عقديهما يتيح لهما الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم".

واختتم البيان: تم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني "زوران"، والاطلاع على الرؤية الفنية له، وعقب موافقته تم إنهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب لصفوف نادي الأهلي.

الاتحاد يعلن رسميا رحيل مروان عطية للأهلي

وتجدر الإشارة إلى أن مروان عطية كان هدفا رئيسيا للعديد من الأندية الدوري الممتاز الفترة الحالية، وعلى رأسها ثلاثي القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، بعد أدائه المميز والرائع مع الاتحاد السكندري مؤخرا.

ويُعد مروان عطية أحد أبرز لاعبي زعيم الثغر، منذ صعوده للفريق الأول عام (2019)، حيث شارك في الموسم الحالي فقط في (10 مباريات) سجل من خلالها هدفًا.