رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو وعواد مهددان بالغياب عن الزمالك أمام الأهلى فى مباراة القمة

زيزو
زيزو

يواجه أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول بنادى الزمالك ومحمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض خطر الغياب عن تشكيل الزمالك الأساسى أمام الأهلى فى المباراة المقرر لها يوم 21 يناير الجارى فى الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى المصرى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 25 نقطة، قبل مواجهة الاتحاد السكندرى فى مباراة الجولة الثالثة عشرة بالدورى والمقرر لها غدًا الأربعاء.

ويقدم زيزو وعواد مستوى متميزا مع الزمالك هذا الموسم، ويغيب الثنائى عن صفوف الزمالك فى مباراة الأهلى، فى حال حصول أى من اللاعبين على إنذار فى مباراة الاتحاد السكندرى، حيث يملك كل لاعب منهما إنذارين فى جعبته.

كما يواجه التونسى حمزة المثلوثى شبح الغياب عن مباراة الأهلى أيضًا فى حال حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الاتحاد السكندرى.

فيما يواجه ياسر إبراهيم مدافع الأهلى خطر الغياب عن مباراة الزمالك فى حال حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام المصرى، والمقرر لها بعد غد الخميس فى مباراة الجولة الثالثة عشرة بالدورى.

ويؤدى الزمالك تدريبه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة زعيم الثغر التى يحتضنها استاد برج العرب عند السابعة من مساء غد الأربعاء.