رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تايمز: مُلاك باريس سان جيرمان لا يفكرون فى الاستثمار بمانشستر يونايتد أو ليفربول

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن موقف مُلاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الاستثمار في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أو ليفربول.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية إلى أن صندوق الاستثمار القطري يريد الاستثمار في ناديين إنجليزيين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة تايمز الإنجليزية، فإن صندوق الاستثمار القطري لا ينوي الاستثمار في أحد ناديي مانشستر يونايتد أو ليفربول، بل يفكر في شراء نسبة أقلية في نادٍ بالدوري الإنجليزي، إلى جانب رفضهم بيع باريس سان جيرمان.
 

ناصر الخليفي يخطط لشراء جزء من أسهم نادي توتنهام

ذكرت صحيفة «ميرور»، نقلًا عن شبكة "CBS Sports" الأمريكية، أن شركة قطر ترغب في الاستحواذ على جزء قليل من أسهم نادي توتنهام هوتسبير.

وأشارت الشبكة الأمريكية في تقريرها، إلى أن ناصر الخليفي قد اجتمع مع دانيال ليفي، مالك نادي توتنهام، خلال الأيام القليلة الماضية في لندن، لمناقشة إمكانية الحصول على جزء من أسهم النادي الإنجليزي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شركة قطر في توسيع انتشارها بأوروبا، مُشددة على أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال في بدايتها، إذ إن صندوق الاستثمار القطري يملك نادي باريس سان جيرمان ولديه أيضًا نسبة 23% من نادي سبورتنج براجا البرتغالي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره أنجيه، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق أنجيه في المركز العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة قاسيمة أمام لانس بنتيجة 1-3 في الدوري الفرنسي، قبل أن يتغلّب على شاتورو بنتيجة 3-1، في دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا.