رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل انتقال أوباما إلى الحزم السعودى

حازم إمام
حازم إمام

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق نهائى مع نادي الحزم السعودي يقضى بانتقال يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري، وتم الاتفاق بين الناديين علي نية البيع.

ويقوم أوباما بإنهاء أوراق سفره  للسعودية خلال أيام للانضمام إلي صفوف نادي الحزم السعودي في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وكان أوباما قد طلب من إدارة الزمالك السماح بتجربة الاحتراف في هذا التوقيت في ظل خلافاته مع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واستبعاده من التشكيل الأساسي منذ نهاية الموسم الماضي.


الزمالك يعسكر في الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء اليوم الثلاثاء، بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.