رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. مانشستر يونايتد يواجه تشارلتون أثلتيك بربع نهائى كأس الرابطة

مانشستر يوناتيد
مانشستر يوناتيد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره تشارلتون أثلتيك، اليوم، ضمن لقاءات دور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتقام المباراة في العاشرة مساءً على استاد أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة والعمل على تحقيقها بجانب مواصلته التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما يرغب فريق تشارلتون في تحقيق المفاجأة وخطف انتصار يؤهله للدور نصف النهائي من البطولة على حساب مانشستر يونايتد، بعدما حقق مفاجأة في دور الـ16 بالفوز على فريق برايتون ألبيون بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف.

فيما تأهل مانشستر يونايتد لهذا الدور على حساب فريق بيرنلي بعد الانتصار عليه بهدفين دون رد.

مانشستر يونايتد غاب عن تحقيق لقب كأس الرابطة منذ موسم 2016/ 2017، الذي حقق فيه اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، فيما لم يحقق فريق تشارلتون اللقب طوال تاريخه.

ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم: جادون سانشو، أكسيل توانزيبي، دوني فان دي بيك، ماسون جرينوود.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على فريق إيفرتون في مباراة الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل رحلته في البطولة.

وفي نفس الدور، يواجه نيوكاسل يونايتد فريق ليستر سيتي، في التاسعة مساء اليوم.

وغدًا في التاسعة إلا ربعا يلتقي نوتنجهام فورست، وولفرهامبتون، ومانشستر سيتي يحل ضيفًا على ساوثهامبتون في التاسعة مساءً.

مانشستر يونايتد يحدد سقف رواتب اللاعبين

ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت خطة لتحديد سقف رواتب اللاعبين في النادي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية في تقريرها، أن إدارة مانشستر يونايتد تريد وضع حد أقصى للأجور يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وفي حال تطبيق هذا الأمر، فإن كلًا من الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، والمهاجم البرتغالي برونو فيرنانديز، سيكونان أول المتضررين من هذا القرار؛ بسبب تقاضيهما راتبًا يبلغ قيمته 375 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى موافقة دي خيا على تخفيض راتبه، لا سيما وأن عقده الحالي سينتهي في صيف 2023، ولم يتم تحديد ما إذا كان سيجدد عقده من عدمه.

وأكدت الصحيفة أن هذا القرار سيكون مختلفًا تمامًا عما هو معتاد عليه داخل أروقة مانشستر يونايتد، موضحة أن النادي كان يكسر جميع الحواجز المتعلقة بالرواتب، من أجل ضم لاعبين من العيار الثقيل، مثل كريستيانو رونالدو.