رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل عرض الزمالك المالى النهائى لشراء إيبوكا.. ورفض شروط سيراميكا

جون إيبوكا
جون إيبوكا

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، المزايدة في صفقة النيجيري جون إيبوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا.

حيث طلب مجلس إدارة سيراميكا كيلوباترا من مجلس إدارة الزمالك 2 مليون دولار قيمة انتقال إيبوكا للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وعلم "الكابتن" أن الزمالك عرض 20 مليونا علي سيراميكا كيلوباترا، بجانب 2 لاعيبن مقابل الحصول على خدمات إيبوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويسعي الفارس الأبيض بقوة لحسم الصفقة من أجل دعم صفوف القلعة البيضاء.

حيث رحب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، ومجلس الإدارة بانتقال جون إيبوكا للصفوف الزمالك، ولكن يظل الاختلاف حول المقابل المادي للاعب.

وانضم النيجيري جون إيبوكا البالغ من العمر 24 عاما لصفوف سيراميكا كليوباترا بداية الموسم الجاري قادما من إنبي.

ولعب في الدوري حتى الآن 11 مباراة سجل خلالها هدفين.

الزمالك يعسكر في الإسكندرية اليوم استعدادًا للاتحاد السكندرى

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.