رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: كلاتنبرج أكد أن أخطاء التحكيم تحدث فى جميع دول العالم.. وطالب بدعم الجبلاية

كلاتنبرج
كلاتنبرج

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الجمعية العمومية العادية للجبلاية، تأجلت إلى اليوم الثلاثاء، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني للحضور.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن عدد الحاضرين للنصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة، لم يكتمل حيث حضر ممثلو 28 ناديًا من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

وتابع: الاتحاد المصري لكرة القدم منح كتيبا إلى أعضاء الجمعية العمومية يتضمن ميزانية الجبلاية، في السنة المالية من يونيو 2021 حتى يونيو 2022، ووصلت مصروفات المنتخب الأول إلى 114 مليون جنيه تقريبا، مشددا على أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش حصل على كافة مستحقاته بعكس ما يدعي.

وأكمل: اتحاد الكرة وافق على جدولة مديونيات الأندية المصرية، مراعاة للظروف الصعبة التي تمر بها الأندية.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة عقد جلسة مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بملف التحكيم المصري، وقد طالب الحكم الإنجليزي بدعم الجبلاية التي أكدت ثقتها في قدرته على إحداث التطوير بين قضاة الملاعب.

واختتم: كلاتنبرج أكد خلال الجلسة أن أخطاء التحكيم تحدث في جميع دول العالم، كما وعد بتصعيد عدد من الحكام الشباب، وشدد على أنهم سيمثلون أمل التحكيم المصري في النسخة المقبلة لكأس العالم.