رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف تفاصيل انتهاء أزمة أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق وعودته للتدريبات بداية من اليوم.

وأكد مرتضى منصور أن أحمد فتوح تحدث معه، وقدم الاعتذار له ولجماهير الزمالك ووعد بفتح صفحة جديدة، موضحًا أن من أبلغه بأمر التحاليل والقصة التي حدثت كان أحد الإداريين، وقام بإيقافه لأن عبدالله جمعة وفتوح أخبراه باحتمالية إصابتهما بفيروس كورونا ولكنه أخبرني بأنه يشك بأمر التحاليل".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن فتوح في سن حفيده وأخبرته بأنه أفضل ظهير أيسر في مصر، ولكن أحيانا "الابن بيتدلع على أبوه" ولكن ما أود تأكيده أن فتوح لم يتجاوز في حقي أو حق النادي ولم يحدث أي تجاوز أو شجار مثلما أشيع عند البعض، ولكنني اعتقدت أن هناك تمردا يحدث لأنني مدحت موهبته قبل الواقعة بيوم واحد وعنفته بسبب الهدف اللي سجله في مرماه".

وأوضح مرتضي منصور أن فتوح سينتظم بداية من اليوم الثلاثاء في التدريب وهو إنسان ملتزم، وقدم المستشار الشكر لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة من خلال دوره في هذا الأمر، والشكر الكابتن إسماعيل يوسف على دوره، مؤكدًا أن دوره مهم مع الفريق في الفترة المقبلة. 

 

الزمالك يعسكر في الإسكندرية اليوم 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية  للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.