رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الإسماعيلى ارتكب أشياء كثيرة خطأ فى علم الإدارة الرياضية.. ونصف لاعبى الفريق طلبوا الرحيل لشعورهم بالإهانة

ميدو
ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن الفريق الأول يعاني منذ سنوات، مؤكدا أن التراجع ليس وليد اللحظة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، هذا الموسم الإسماعيلي ارتكب أشياء كثيرة خطأ في علم الإدارة الرياضية، وتم التعاقد مع بعض اللاعبين بعقود وأموال أعلي بكثير من إمكاناتهم، وهذا ما وضع النادي في أزمة كبيرة.

وتابع: يوجد بعض اللاعبين في الإسماعيلي حصلوا علي 50% أو 60% من نسبة عقودهم بالموسم الجاري في الوقت الذي لم يحصل فيه بعض اللاعبين علي مستحقات الموسم الماضي.

وأكمل: عندما توليت المسؤولية الفنية للإسماعيلي كنت أعلم بصعوبة المهمة، وأنني لست ذاهبا إلي ديزني لاند، لكن الموضوع في الإسماعيلية أكبر من المستحقات المتأخرة فقط.

وواصل: الإسماعيلي تم نهبه، ويوجد لاعبون حصلوا علي أموال ولم يشاركوا في المباريات، هناك أموال لم تدفع في مكانها.

وأردف: يجب أن تكون هناك مساعدة من المسؤولين في الدولة، الإسماعيلي ليس ناديا صغيرا، ولن تستطيعوا تعويض الإسماعيلي أو جماهيره أو تاريخه.

واستطرد: يصعب علي حال اللاعبين ولا أستطيع ذبحهم لأني قريب منهم وأعلم بظروفهم، اللاعبون لا يحصلون علي مستحقاتهم ويتعرضون للإهانة والسباب في المدرجات.

واختتم: عبدالرحمن كان في المحكمة بعد دعوي قضائية من يحيي الكومي ضده بخيانة الأمانة، نصف لاعبي الإسماعيلي طلبوا الرحيل لشعورهم بالإهانة.