رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الإسماعيلى: أتمنى أن تكون الاستقالة حافزًا للاعبين.. وتجربتى الأولى كانت الأفضل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي المستقيل، «عملنا ما في وسعنا ولكن دون جدوي، والنتائج لم تخدمنا وواجهنا سوء توفيق، وسوف نظل داعمين للكيان».

وقال يحيي الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس، المذاع علي قناة "إي تي سي"، «بذلنا مجهودا كبيرا وتعاقدنا مع صفقات مميزة، وقمنا بضم صفقات عديدة كلها معتمدة من اللجنة الفنية، وقبل كل مباراة كنا نتوضأ ونصلي وندعي، لكن في النهاية بنخسر».

وتابع: «التجربة الأولي لي كانت أفضل وطالبت وزير الشباب والرياضة بأن يكون هناك تعديل في قانون الرياضة، وتكون القائمة موحدة في أي انتخابات قادمة للأندية»، مشيرا إلي أن المجلس لم يكن في حالة انسجام.

وأكمل: «لدي 22 مليون جنيه في الإسماعيلي وهي جزء من المديونية للنادي، وحصلت علي شيكات بها، ولا أريد التحدث عن تلك المديونيات، كنت أنتظر الحصول علي أموال من أجل الحصول عليها لكن لا يوجد أي موارد».

وواصل: «دفعت من جيبي أموالا كثيرة للإسماعيلي، سواء مرتبات موظفين ولاعبين وأجهزة فنية، ولم نحصل علي المستحقات من الشركة الراعية لمدة 3 أشهر».

وأشار إلي أن هناك مصروفات شهرية بخلاف مستحقات اللاعبين، وهناك لاعبون حصلوا علي أموال من حسابي الخاص ولكنها مديونيات علي النادي.

واختتم: أتمني أن تكون الاستقالة حافزا للاعبين، وأن يدركوا أن النتائج التي حققوها هناك أشخاص آخرون تتحملها.