رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى يكشف أسباب استقالته من رئاسة الإسماعيلى

يحيي الكومي
يحيي الكومي

كشف يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي المستقيل، عن أسباب استقالته من رئاسة الدراويش، التي تقدم بها مؤخرا لوزارة الشباب والرياضة.

وقال يحيي الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كنت أسهر ليل نهار لراحة اللاعبين، وفعلت كل ما بوسعى من أجل النادي ولكني تعرضت لإهانات من جانب جماهير الإسماعيلي، مؤكدا أن التجاوزات التي تعرضنا لها أحد أسباب الاستقالة.

وتابع: النادي الإسماعيلي مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية بسبب المديونيات ومستحقات اللاعبين، وقد أبلغت وزير الرياضة أمس بقرارالاستقالة.

وأكمل: حددت موعدا اليوم لمقابلة وزير الشباب والرياضة وتقديم الاستقالة، لقد تعرضنا لهزيمتين متتاليتين جعلتا الفريق في المركز الأخير، مما جعل بقاءنا مستحيلا.

وواصل: لم نتناقش مع الوزير حول الأسماء المقترحة لإدارة النادي بالفترة المقبلة، وأتمنى التوفيق للجنة القادمة لإدارة الإسماعيلي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

واختتم: اللجنة المؤقتة المقبلة سيتم تعيينها من خلال وزارة الرياضة، والفريق لديه عناصر مميزة ولكن اللاعبين لا يقدمون أفضل ما لديهم، وأحمد حسام ميدو مستمر في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.