رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح يتواجد فى الزمالك لإنهاء الأزمة مع مجلس الإدارة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يتواجد أحمد أبوالفتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمقر النادي بمية عقبة من أجل حل الأزمة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا.

وكان إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أجري محاولة مكثفة لحل الأزمة بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وتواصل إسماعيل يوسف مع فتوح من أجل احتواء الموقف وحل الأزمة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته للتدريبات الجماعية للفريق  خلال الفترة المقبلة.

وحاول إسماعيل يوسف خلال الساعات الماضية، امتصاص غضب فتوح من أجل عقد جلسة مع مرتضي منصور لإنهاء الأزمة، وتحدث معه عن أهميته خلال الفترة المقبلة مع الزمالك من أجل المنافسة على كافة البطولات وخصوصًا دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنه من أهم اللاعبين في مصر.

حيث غاب أحمد فتوح عن تدريب الفريق الجماعى، الذى أقيم مساء أمس الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ليصبح خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فى مواجهة الاتحاد المقبلة.

 

الزمالك يعسكر في الإسكندرية غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غد الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.