رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يدخل معسكرًا مغلقًا غدًا ببرج العرب استعدادًا لموقعة الأهلى

معسكر مغلق للمصرى
معسكر مغلق للمصرى

ينتظم فريق النادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، في معسكر مغلق بأحد الفنادق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادا لمباراته المهمة التي تجمعه بنظيره الأهلي والمقرر إقامتها في السابعة من مساء الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق المصري ينتظم حاليا بمعسكر مغلق بالقاهرة ويؤدي الفريق تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

على جانب آخر ينتظر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان نتائج الأشعة التشخيصية التي يخضع لها كريم العراقي ظهير أيمن الفريق مساء اليوم التي ستوضح مدى تماثله للشفاء من إصابته بتمزق خفيف في منشأ العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام أسوان قبل عشرة أيام.

ويأمل الجهاز الفني في ضوء نتيجة تلك الأشعة والفحوصات الطبية التي سيخضع لها كريم العراقي سيتم تحديد مدى قدرة اللاعب على الانضمام لقائمة الفريق الذي يستعد لملاقاة الاهلي ببرج العرب.

وكان كامل أبوعلي رئيس نادي المصري قد نجح في حل المشكلات التى تواجه النادى وأبرزها إيقاف القيد لدى اتحاد الكرة عقب سداد جزء من مديونية النادى لدى اتحاد الكرة التي تصل إلى 27 مليون جنيه من أجل رفع إيقاف القيد الشتوى بجانب صرف المستحقات المالية للجهاز الفنى.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.