رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. جاريث بيل يعتزل كرة القدم

جاريث بيل
جاريث بيل

أعلن جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ومنتخب ويلز السابق، أمس الإثنين، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي مع الأندية والمنتخبات.

بيل نشر بيانًا مطولًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جاء فيه: "بعد دراسة متأنية ومدروسة، أعلن اعتزالي الفوري من النادي وكرة القدم الدولية".

وأضاف: "أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها، لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي. في القمة على مدار 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرار تلك المسيرة، بغض النظر عما يخبئه الفصل التالي لي".


وأكمل قائلًا: "من أول لمسة لي في ساوثهامبتون إلى آخر لمسة لي مع لوس أنجلوس وكل شيء بينهما، شكلت مسيرتي مع الأندية التي أشعر بالفخر والامتنان لها، اللعب من أجل بلدي وقيادة المنتخب 111 مرة كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة".


وزاد: "إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة، يبدو وكأنه مستحيل. أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري".
 

وأردف: "إلى أنديتي السابقة، ساوثهامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيرًا لوس أنجلوس. جميع المديرين والمدربين السابقين، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية، وزملائي في الفريق، وجميع المشجعين المتفانين، ووكلائي، وأصدقائي وعائلتي المذهلين، كان التأثير الذي تركتوه لا يقاس".


وأكمل: "والداي وأختي، دون تفانيكم في تلك الأيام الأولى، دون مثل هذا الأساس القوي، لن أكتب هذا البيان الآن، لذا أشكركم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت".
 

واختتم قائلًا: "زوجتي وأولادي، لقد حملني حبكم ودعمكم. بجانبي تمامًا في كافة المراحل، مما يبقيني ثابتًا على طول الطريق. أنتم تلهموني لأكون أفضل، وأجعلكم فخورين، لذلك، أنتقل بترقب إلى المرحلة التالية من حياتي. وقت التغيير والانتقال، فرصة لمغامرة جديدة".