رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة ثنائى ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا فى كأس السوبر الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، إصابة كل من ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني، ثنائي الفريق، قبل مواجهة فالنسيا، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "الملك فهد" في الرياض في السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتستمر منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 11 يناير حتى يوم 15 من الشهر ذاته.

 

إصابة ثنائي ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا عبر حسابه على "تويتر"، أفاد خلاله إصابة كل من ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني، وغيابهما عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأوضح نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي، أن ديفيد ألابا، مدافع الفريق، تعرّض للإصابة وخضع لفحوصات طبية شاملة، وتبيّنت إصابته في كعب القدم اليمنى.

أما أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، فإنه يعاني من إصابته في الكعب من القدم اليسرى، على أن يتم تقييم الحالة الصحية للمزيد من اللاعبين.

وبناءً عليه، قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، استبعاد كل من الفرنسي أوريلين تشواميني، والنمساوي ديفيد ألابا، للإصابة، واستدعاء الشاب ماريو مارتن بدلًا منهما للقائمة المسافرة للرياض.

 

حكم مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

من المقرر أن يكون الحكم "أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز"، هو حكم مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.