رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف موقف سامسون من الرحيل عن الزمالك

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

شهدت الساعات الماضية، جلسة بين سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل شكوي اللاعب من الضغوط النفسية الذي يعاني منها بسبب الهجوم الجماهيري، لعدم التأقلم مع الفارس الأبيض حتي الآن.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك يدرس خروج سامسون أكينيولا خلال الفترة المقبلة سوء عن طريق الإعارة، أو فسخ العقد بالتراضي من أجل استغلال مكانه للتعاقد مع لاعب محترف في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وخاض أكينيولا صاحب الـ22 عاما مع الزمالك ثماني مباريات في كل البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، لضم مهاجم قوي، سواء من داخل مصر أو خارجها، لحل الأزمة الهجومية.

توقيع عقود رعاية نادي الزمالك والنيل للتطوير العقارى 


وقع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على عقود الرعاية مع شركة النيل للتطوير العقاري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وقام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة بتوقيع العقود ممثلًا عن نادي الزمالك، مع المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري، في حضور مسئولي الشركة المتحدة للخدمات الرياضية وشركة بريزنتيشن، وحضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول.