رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر التصعيد مع أحمد فتوح ويهدد بشطب اللاعب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التصعيد ضد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حالة عدم رجوعه عن ما يفعله ما تصرفات غير مسئولة.

وهدد مرتضي منصور «فتوح» بالشطب في حالة عدم عودته عن غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، واعتذاره لمجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، وجماهير القلعة البيضاء.

وشدد رئيس مجلس إدارة الزمالك، علي اللاعب “لن تلوي دراع النادي” إذا كنت تريد الرحيل أرحل، ولكن أحترم  تاريخ نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وأخرج من الباب الكبير، لافتا إلى أن نادي الزمالك لم يقف أمام أي لاعب يريد الأحتراف.

 

مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة رحيل البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء.

وأكد مرتضي منصور أن فيريرا لن يرحل عن الزمالك، ومستمر مع الفارس الأبيض لآخر يوم في عقده، لافتًا إلى أن طلبات المدرب أوامر، وكل الدعم للجهاز الفني للفريق.

وأضاف: فريرا ليس حلمه فقط حصد بطولة الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي ففط، بل يسعى لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.