رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا: حققت نجاحات كبيرة مع إسماعيل يوسف وسنواصل المسيرة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

علق البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي انضمام إسماعيل يوسف لجهازه المعاون، قائلًا: حققت نجاحات كبيره مع إسماعيل يوسف وسنواصل المسيرة.

وأعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بانضمام إسماعيل يوسف لاستكمال مسيرة العمل الناجحة وتحقيق البطولات.

حيث شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميا  بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتواجد إسماعيل يوسف المدرب العام في مران اليوم  بصحبة باقي أفراد الجهاز

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة  الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع قدرة اللاعبين البدنية بالشكل الأمثل، استعدادا للمباراة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شارك فيها محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وحاتم سكر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.