رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أستون فيلا يستهدف ضم محمد الننى من أرسنال

محمد النني
محمد النني

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، في ظل وجود نادٍ آخر يريد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط المصري، صاحب الـ30 عامًا، رفقة أرسنال في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023 المقبل.

 

أوناي إيمري يرغب في ضم محمد النني إلى أستون فيلا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية في تقريرها، فإن نادي أستون فيلا أبدى رغبته في التعاقد مع محمد النني، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير الجاري.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، أبدى إعجابه بقدرات محمد النني، مُشيرة إلى أنه يريد العمل معه مجددًا، مستغلًا عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم في مباريات أرسنال منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023.

ولعب محمد النني تحت قيادة أوناي إيمري في أرسنال، قبل أن يرحل المدرب عن منصبه في نوفمبر 2019.

ونوّهت الصحيفة إلى أن محمد النني لا يُمانع الرحيل عن صفوف أرسنال، بشرط الحصول على 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي، ولكنه قد يرفض الانتقال إلى أستون فيلا، في ظل تراجع أداء الفريق بشكل عام.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه رغم رغبة إيمري بالتعاقد مع النني، إلا أن هناك أزمة قد تكون عقبة في طريق إتمام الصفقة، وهي معاناة اللاعب عندما كان يلعب تحت قيادة المدرب الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن محمد النني شارك في 17 مباراة فقط في جميع البطولات تحت قيادة مدرب أوناي إيمري في أرسنال، ثم إعارته إلى بشكتاش في أغسطس 2019 لمدة موسم.

ويتصدر فريق أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.