رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر إلغاء إعارة محمود علاء للاتحاد السكندرى

محمود علاء مدافع
محمود علاء مدافع الزمالك

قرر مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلغاء إعارة محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

وهدد رئيس مجلس إدارة الزمالك، محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، في حالة عدم إتمام صفقة انتقال مروان عطية للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بأنه سوف يتم إلغاء إعارة محمود علاء.

وأوضح مرتضي منصور: اتفقت مع محمد مصيلحي على انتقال محمود علاء لنادي الاتحاد السكندري، دون مقابل مادي، والانتظار حتى يناير أو نهاية الموسم للحصول على خدمات مروان عطية حال بيعه.


وأضاف: لم أدخل في مزاد لضم مروان عطية، هنيئًا للاتحاد السكندري باللاعب، ولكن عايز محمد مصيلحي يرجعلي محمود علاء في يناير، أنا مخدتش منك جنيه عند إعارته.

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مواجهة  الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع قدرة اللاعبين البدنية بالشكل الأمثل، استعدادا للمباراة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شارك فيها محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وحاتم سكر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.