رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يفاوض الأهلى جون إيبوكا بعد فشل صفقة يعقوبو؟ مصدر يرد

جون إيبوكا في مباراة
جون إيبوكا في مباراة الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب عن حقيقة دخول النادي في مفاوضات رسمية لضم جون ابيوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن إيبوكا خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي وضع أكثر من لاعب بديل لفشل صفقة الغاني عبدالعزيز يعقوبو

وأشار المصدر إلي مهاجم سيراميكا تم عرضه علي الأهلي قبل رحيله فى نهاية الموسم الماضى عن إنبي وتحفظت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي اللاعب وأنه لن يصلح لقيادة المارد الأحمر. 

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أغلقوا باب المفاوضات مع المهاجم الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب نادي ريو أفي البرتغالي خلال انتقالات يناير الجارية.

وتحولت رغبة الأهلي في الساعات القليلة الماضية من شراء يعقوبو إلى استعارته لمدة 6 أشهر مع أحقية شراء بعد إجراء الكشف الطبي على اللاعب أكثر من مرة منذ وصوله إلى القاهرة.

تفاوض الأهلي خلال اليومين الماضيين مع إدارة ريو أفي البرتغالي على المقابل المادي بشأن استعارة يعقوبو في ظل ترحيب كافة الأطراف بتحويل الشراء إلى استعارة.

وبعد مفاوضات، قرر مسئولو النادي الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب بعد مغالاة إدارة نادي ريو أفي وطلبها الحصول على أكثر من مليون دولار مقابل التنازل عن اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.