رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد انتظام محمد الضاوى كريستو فى تدريبات الأهلى

كريستو
كريستو

يظهر التونسي محمد الضاوى "كريستو" الوافد الجديد لنادي الأهلي المنتقل لصفوفه من نادى النجم الساحلى فى ملعب التتش غدا خلال تدريبات مجموعة اللاعبين المستبعدين عن المشاركة فى المباريات.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلي، لاعبى الفريق راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز على إنبى بهدفين دون رد فى إطار مباريات الأسبوع الثانى لمسابقة الدوري.

ويعودالفريق لاستئناف تدريباته يوم الإثنين المقبل فى إطار استعداداته لمباراة المصرى المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

وأعلن الأهلى عن انضمام محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي التونسي، أمس إلى صفوف الأهلى لمدة أربع مواسم ونصف الموسم.

جاء ذلك عقب إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية واجتياز اللاعب الكشف الطبي بعد وصوله إلي القاهرة بصحبة خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي.

وكان خالد عبدالفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالانتقال ‏إلى الأهلي بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة بين النادي ‏وسموحة، مؤكدًا أن ارتداء الفانلة الحمراء كان بمثابة حلم العمر بالنسبة إليه، والذي تحقق ‏بإعلان انتقاله إلى الأهلي وبداية مشواره مع الفريق.‏

وقال عبدالفتاح في حديثه للموقع الرسمي للنادي: «بدايتي في كرة القدم كانت من خلال نادي ‏كفرالشيخ إبراهيم، ثم انتقلت بعدها إلى نادي قويسنا وبعدها إلى نادي سموحة واللعب ‏لقطاع الناشئين قبل أن يتم تصعيدي للفريق الأول».‏