رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف مدربًا عامًا بالجهاز المعاون لفيريرا

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعين إسماعيل يوسف مدربا عاما بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يستانف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قرر عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهدار درع الدوري للنادي المنافس في البطولة.

وفي نفس الوقت كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين بخصم 20% من قيمة مستحقات اللاعبين مع إيقاف كافة المستحقات إلى أجل غير مسمى.

كما قرر المجلس إيقاف كل من أحمد فتوح وعبدالله جمعة، ثنائي دفاع الأبيض، وإحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد علي أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع.

 

وهناك اتجاه لحل الأزمة بعد عقد مرتضي منصور، جلسة مع عبدالله جمعة وتقديم الاعتذار، وقبوله الاعتذار، وتحديد جلسه لأحمد فتوح خلال الساعات المقبلة من أجل حل الأزمة.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الثاني.