رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يصدم الزمالك ويرفض إتمام صفقة القرن ويزاحم القطبين للفوز بجوهرة الاتحاد

بيراميدز
بيراميدز

رفضت إدارة بيراميدز رحيل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لحاجة الفريق لخدمات اللاعب، بالإضافة لانتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم القادم، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة إدارة بيراميدز.

وطلب عبدالله السعيد الرحيل عن بيراميدز بعدما ساءت علاقته بتاكيس جونياس فى أيامه الأخيرة فى تدريب الفريق، مما دفع اللاعب للبحث عن فريق جديد يرحل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه مع رحيل تاكيس، تبدل الحال ورفضت إدارة بيراميدز رحيل اللاعب، للمحافظة على القوام الأساسى للفريق.

ودخل الزمالك فى مفاوضات متقدمة مع عبدالله السعيد خلال الأيام الماضية للتعاقد معه، حتى أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الزمالك قد توصل لاتفاق مع السعيد حول المقابل المادى الذى سيتقاضاة خلال الموسم ونصف الذى سيرتدى فيهم فانلة نادى الزمالك، إلا ان رفض بيراميدز جعل إدارة الزمالك تبحث عن البديل.

فيما دخلت إدارة بيراميدز فى منافسة قوية مع الأهلى والزمالك للتعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث عرضت إدارة بيراميدز دفع عشرين مليون جنيه ولاعبا آخر للفوز بخدمات اللاعب، فى الوقت الذى عرض فيه الأهلى دفع 15 مليون جنيه وعمار حمدى أو محمد محمود، فيما عرض الزمالك دفع 15 مليون جنيه ولاعبا آخر للتعاقد مع اللاعب.