رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى| الجهاز الطبى يمنح «كوكا» راحة.. والفريق يواصل تدريباته على ملعب التتش

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى أداء تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للمباريات القادمة، بعد الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت أمس.

وحرص الجهاز الفني على استمرار التدريبات دون راحة اليوم، وفقا للبرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران.

واكتفت المجموعة التي خاضت مباراة انبي أمس بتدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يؤدي بقية اللاعبين تدريبات خططية متنوعة في الملعب.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن اللاعب خضع لفحوصات طبية دقيقة عقب الإصابة التي تعرض لها أمس خلال مباراة إنبي، مؤكدًا أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب تمامًا.

وأشار «أبوعبلة» إلى أن طبيب الرمد الذي أجرى له فحوصات شاملة لقاع العين أوصى بمنحه راحة من المشاركة في المران لمزيد من الاطمئنان، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات بصورة طبيعية.

وتعرض كوكا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة إنبي التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على استاد المقاولون العرب، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.

 وكان حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد بدأ المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية؛ تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وانتظم حمدي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، بعدما خضع لتدريبات علاج طبيعي للتخلص من شد خفيف في العضلة الخلفية.

وكان الفريق قد واصل تدريبات دون راحة اليوم الجمعة، بعدما تغلب، أمس الخميس، على فريق إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتغلب الأهلي على إنبي بهدفين بتوقيع محمد مجدي أفشة وأليو ديانج في المباراة التي أقيمت، مساء أمس، على ملعب المقاولون العرب، ليواصل الأهلي صدارته لبطولة الدوري برصيد 30 نقطة.