رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى| حمدى فتحى يشارك فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المصرى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

بدأ حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية؛ تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وانتظم حمدي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، بعدما خضع لتدريبات علاج طبيعي للتخلص من شد خفيف في العضلة الخلفية.

وكان الفريق قد واصل تدريبات دون راحة اليوم الجمعة، بعدما تغلب أمس الخميس على فريق إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

قمصان يشكر لاعبي الأهلي على الروح والأداء بعد الفوز على إنبي

 

هنأ سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جماهير الأهلي بالفوز على إنبي وحصد النقاط الثلاث  والاستقرار في صدارة ترتيب جدول الدوري. 

ووجه قمصان الشكر للاعبي الفريق على الروح والأداء وما قدموه في المباراة من التزام فني طوال أحداث المباراة، مؤكدًا أن الجميع ينتظر منهم المزيد في الفترة المقبلة. 

وقال قمصان: «أمامنا مباريات مهمة خلال هذا الموسم تصل إلى أكثر من ٤٠ مباراة ونحتاج لجهود جميع اللاعبين، وإلى القيام بأدوارهم حتى نهاية الموسم». 

وأتم قمصان حديثه: «تركيزنا في مباريات الدوري لن يتوقف، سنبدأ من غدٍ الاستعداد لمباراة المصري المقبلة في الدوري».

وفاز الأهلي على إنبي بهدفين دون رد أحرزهما محمد مجدي أفشة وأليو ديانج في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب. 

ويواجه الأهلي فريق المصري يوم ١٢ يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.