رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعى: نحاول تحويل صفقة يعقوبو إلى إعارة بنية الشراء فى نهاية الموسم

يعقوبو
يعقوبو

قال عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي إن هناك محاولات لتحويل صفقة التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي إلى إعارة بنية البيع، بدلًا من الشراء النهائي.

وكان يعقوبو قد أجرى فحوصات طبية قبل اتمام انتقاله للأهلي، إلا أن إدارة الأحمر قررت بعدها تأجيل إكمال باقي إجراءات اتمام الصفقة لحين مراجعة تلك الفحوصات.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "عبدعزيز يعقوبو لاعب مميز جدًا وعندما نتابع لاعبًا نشاهد مسيرته في آخر 3 سنوات ومشاركاته أول موسم كانت 35 مباراة وفي الثاني 34 مباراة وهذا الموسم سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين في 16 مباراة.. إذن هو يلعب لآخر ثانية في كل مباراة".

وأضاف: "عندما تعود للوراء قليلًا تجد أن يعقوبو أجرى عمليات جراحية مؤثرة في الركبة، ونحن نفعل الآن الأمر الصحيح بإجراء الفحوصات الطبية عليه، والتي أظهرت أن ركبته " زي ما تقول واخدة خبطة ".

وأشار القيعي إلي أن عبدالعزيز سليم يؤدي بنسبة 100% لكن العمليات الجراحية تركت تأثير "إن كان فيه حاجة في الركبة دي، لكنها مش مؤثرة على أدائه في الملعب".

وأكمل: "يعقوبو لاعب مهم ومش رخيص وكل العمل الآن ينصب على تحويل الأمر لإعارة بنية البيع لمدة 6 أشهر، وعلى حسب مستواه في مدة الإعارة يتم تحديد موقف الشراء النهائي".

واختتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: «نأخد بالأسباب واللاعب يدرك موقفنا ومتمسك بالأهلي». 

يُذكر أن يعقوبو صاحب الـ24 عامًا وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة فجر الأربعاء واستقبله أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي ومن المنتظر الإعلان عن موقفه النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.