رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستو يصل اليوم للقاهرة للانضمام للأهلى والفريق يواصل تدريباته

كريستو
كريستو

يصل عصر اليوم محمد الضاوى كريستو لاعب النادى الأهلى الجديد القاهرة، للانتظام فى تدريبات الأهلى، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه المارد الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، قادمًا من النجم الساحلى التونسى مقابل مليون و250 ألف دولار، دفع منهم الأهلى 340 ألف دولار، والباقى تم خصمه من باقى مستحقات الأهلى لدى النجم، من العقوبة المالية على الهارب سليمانى كوليبالى.

ومن المنتظر أن يقوم الاهلى بتقديم اللاعب التونسى صاحب العشرين عامًا، بمجرد الانتهاء من تصويره فى ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن ينخرط بعدها فى تدريبات المارد الأحمر.
فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواصله التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، دون راحة، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمنًا على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم الجمعة، وسوف يؤدي اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية، بعد مشاركتهم في مواجهة إنبي،

وقرر كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا السبت، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الأحد لبدء الاستعداد لمواجهة المصري.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30  نقطة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، والمقرر لها في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري.