رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى ينتقد كلاتينبرج: أخطاء الحكام عرض مستمر.. وليس من المعقول أن تصرف الأندية الملايين وتخسر بسبب الأداء التحكيمي

كلانتنبرج
كلانتنبرج

انتقد الإعلامي إيهاب الكومي، أداء الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والداخلية التي جرت مساء اليوم الخميس، بالدوري المصري الممتاز، في الجولة الثانية عشرة، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الخطأ وارد من الحكام، ولكن ما حدث يعد غريبًا، خاصة أن الخطأ جاء مشتركًا بين حكم الساحة ومساعده بجانب حكام الفيديو.

وأشار إلي أن أندية الدوري المصري تصرف بالملايين من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وليس من المعقول أن تخسر بسبب الأداء التحكيمي.

وأوضح أن الحكام محتاج قعدة، أين كلاتيبنرج، عليه أن يجتمع بحكامه لمناقشة ما قدموه، خاصة أن أخطاء هذا الشهر كثيرة للغاية، وعرض مستمر بالدوري.

واختتم: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري سواء للأهلي أو الزمالك، وهناك جلسة مرتقبة ستجمع بين الجبلاية وكلاتينبرج، يوم الاثنين المقبل لمناقشة أخطاء الحكام ومدى تطورهم تحت قيادته.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 25 محتلًا المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الداخلية 9 محتلًا المركز السادس عشر.