رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يهدد شركة الملابس السعودية بفسخ التعاقد واتجاه لإنتاج ملابس باسم النادى

المصرى
المصرى

 قال مصدر مسؤول بالنادى المصرى إن هناك اتجاها لفسخ التعاقد مع الشركة السعودية الموردة لملابس الفريق لعدم التزامها فى عدة نقاط داخل التعاقد عقب ظهور الفريق فى آخر مباريات الدورى بشكل ملابس غير ملائم.

 

وأوضح المصدر أن فريق المصرى يواجهه أزمة حقيقية بسبب سوء جودة الدفعة الأولى التى يرتديها الفريق حاليا وهى من تصنيع أحد المصانع فى مصر وتابعة للشركة السعودية وأن الدفعة الأولى كانت خارج المواصفات المتفق عليها.

 

وطلب النادى من شركة أوفسايد تعويضًا عن الدفعة الأولى وأنه لن يتم سداد أى مبالغ مالية إلا فى حالة توفير دفعة التعويض.

 وقال المصدر إن النادى طلب من المصنع التابع للشركة فى مصر توفير منتجات بخامات أخرى جيدة ولكنهم لم يوافقو إلا على تصليح المنتج الحالى فى حالة ظهور أى عيوب للصناعة به. 

 

وتابع أن الإدارة القانونية بالنادي أخطرت الشركة بأن النادى فى طريقه لفسخ التعاقد عقب ظهور عيوب عديدة بالدفعة الأولى من الملابس.

 

 واختتم أن هناك اتجاها داخل النادى حاليا لإنتاج قميص خاص به بعلامة تجارية خاصة بالنادى المصرى وهى أحد اقتراحات أمير عبدالحليم مدير التسويق وأنه سينفذ هذا الاتجاه فى حال فسخ العقد بشكل رسمى مع الشركة السعودية.

 

 من جانبه أكد فارس أبوعلى رئيس الشركة السعودية أنه بالفعل المصرى يحق له التعويض عن الدفعة الأولى التى تم تصنيعها نظرا لضيق الوقت ولدينا ملابس جديدة صنعت فى تركيا والصين والمفترض على النادى توفير طريقة الشحن كما هو منصوص فى العقد كما أننا دخلنا فى فترة الدفعة المالية الثانية. 

 

وتابع أن إدارة الشركة فوجئت بخطاب من النادى المصرى وأن هناك اتجاها لفسخ التعاقد ولكننا نؤكد أن هناك بنودا للتعاقد وتم الرد على النادى بكل التفاصيل وعليهم مراجعة العقد جيدا، ولذلك طلبنا عقد اجتماع مع إدارة المصري أو التواصل معهم لحل هذا الخلاف.