رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: احذروا من صحوة إنبى ولا بد من الحفاظ على الانتصارات

كولر في المران
كولر في المران

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع لاعبي الأهلي في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة إنبي في الخامسة مساء اليوم بعد تناول الإفطار وقبل التوجه إلى غرف النوم للحصول على قسط من الراحة وذلك من أجل التأكيد على صعوبة المواجهة والحذر من صحوة الفريق البترولي  بعد تغير الجهاز الفني وتحقيق الانتصار في الجولة الماضية. 

وأكد المدير الفني للأهلي خلال حديثه لهم أن الفريق قدم مباراة تكتيكية كبيرة أمام بيراميدز، ونجح في الحصول علي الثلاث نقاط وهو الأهم في هذه المرحلة وأن الفوز بداية الطريق الصحيح نحو الحصول على اللقب. 

وشدد كولر على اللاعبين بضرروة التزامهم التكتيكي وتنفيذ تعليمات الجهاز  الفني  ونال عمرو السولية تحية خاصة من كولر بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه خلال مباراة بيراميدز وشكره على دوره ومجهوده في اللقاء، مطالبًا منه بالاستمرار بنفس المستوى أمام إنبي.

من جانبه استقر السويسري كولر على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمود متولي وياسرإبراهيم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب أليوديانج وعمرو السولية ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات  وفي الهجوم محمد شريف.

ويعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق في الآونة الأخيرة بعد إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي والتي تعرض لها في لقاء بيراميدز.