رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستو يصل القاهرة اليوم للانضمام إلى الأهلى

النجم الساحلي يودع
النجم الساحلي يودع كريستو

يصل التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي اليوم الخميس إلى القاهرة تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن الاتفاق مع كريستو على الحضور إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل تقديمه لوسائل الإعلام وتفعيل التعاقد.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي ستتمم إجراءات التعاقد مع  كريستو  بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي الذي سيشرف عليه أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، وذلك وفقًا للنظام المتبع داخل النادي الأهلي.

وكانت إدارة الكرة لأهلي حصلت الأهلي من النادي التونسي على 500 ألف دولار تمثل دفعة أولى من الغرامة البالغة مليونًا و400 ألف دولار خاصة بغرامة كوليبالي الذي هرب من القلعة الحمراء في مايو 2017 وانتقل منذ 3 مواسم تقريبًا للنجم الساحلي قبل أن يهرب من النادي التونسي ويتبقى له مبلغ 910 آلاف دولار سيتم تسديده من قيمة صفقة كريستو على أن يدفع الأهلي مبلغًا آخر قيمته 300 ألف دولار لتصل قيمة الصفقة الإجمالية مليونًا و200 ألف دولار تقريبًا.

وكان المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي سافر إلى تونس خلال الساعات الماضية لإنهاء كافة الإجراءات مع إدارة النجم الساحلي ومحامي القلعة الحمراء السويسري مونتيري من أجل حسم مستحقات النادي حول الهارب كوليبالي وإرسال كافة الأمور إلى الفيفا بما يفيد التصالح والحصول على حقوق الأهلي حول غرامة كوليبالي.