رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه الداخلية بشعار لا بديل عن الفوز والعودة للانتصارات

الزمالك خسر لأول
الزمالك خسر لأول مرة هذا الموسم أمام أسوان

يرفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز واستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر، ونال أول هزيمة هذا الموسم أمام أسوان في الجولة الماضية وقد يتوقع البعض قيام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالقيام بثورة تغيير في التشكيل الأساسي، لكن من يعرف فيريرا جيدًا يدرك أنه لا يتأثر بالانتقادات ولا يغير اعتقاداته وقد تكون هناك تغييرات لكنها واقعية مثل عودة مصطفى شلبي ومصطفى الزناري بعد شفائه من الإصابة وغياب شيكابالا ويوسف أوباما ويوسف أسامة  إضافة لاستمرار غياب يوسف حسن وإبراهيم نداي ومحمود حمدي الونش وعمر جابر.

فيريرا ركز خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة أسوان وأهمها عدم التمركز الجيد للمدافعين في الركلات الثابتة الذي كلف الفريق ثلاثة أهداف في مباراتى الإسماعيلي وأسوان، إضافة لعدم الضغط على المنافس في وسط الملعب والبطء في بناء الهجمات، كما ركز على كيفية مواجهة التكتل الدفاعي المتوقع لفريق الداخلية من خلال اللعب السريع وتبادل المراكز بين لاعبي الخط الأمامي ويدرس فيريرا إعادة يوسف أسامة للهجوم مع أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري.

فيريرا عقد جلسة مع لاعبيه أكد خلالها ثقته التامة في قدرتهم على تخطي كبوة أسوان والعودة للانتصارات، خاصة أن الفريق تنتظره مباريات صعبة في بطولتي الدوري والكأس خلال شهر يناير الجاري.

قائمة الزمالك لمباراة الداخلية 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة  وهم: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وأحمد أبوالفتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور   وسيد عبدالله نيمار وسيف جعفر وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري.

في المقابل يحتل الداخلية بقيادة رضا شحاتة المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط من فوز واحد وخمسة تعادلات و5 هزائم ويملك أضعف هجوم في الدوري برصيد خمسة أهداف ودخل مرماه 12 هدفًا وجمع 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على بيراميدز والتعادل مع سموحة وسيراميكا كليوباترا وإنبي والهزيمة أمام المصري ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مثلث الهبوط.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده محمد محمود لطفي وأحمد عبدالغني ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود عبدالسميع مساعد حكم فيديو.